Saturday, January 2, 2016

افضل تطبيقات الاندرويد الاسبوعية - Top android apps




في هذه التدوينة قمت بجمع افضل تطبيقات الاندرويد لهذا الاسبوع 


التطبيق الاول :

Micopi هل مللت من شكل الاسماء الاعتيادي في هاتفك؟, مع هذا التطبيق يمكنك ان تضع لكل اسم في لائحة الاسماء في هاتفك صورة تناسب اسمه بحيث يتم وضع صورة على شكل نقش و الوان باستخدام اول حرف من اسم الشخص في لائحه الاسماء لديك.

لتحميل التطبيق 



التطبيق الثاني :

Call Writer باستخدام هذا التطبيق الاكثر من رائع يمكنك اخذ ملاحظاتك اينما كنت وكيفما شئت اثناء اجراء مكالمة مع شخص بحيث اذا كنت لا تتوفر على ورقه او قلم يمكنك ان تستخدم هذا التطبيق لتدوين الملاحظات المهمة التي تتلقاها من المتصل بك, يمكنك كتابة الملاحظات عن طريق الرسم او من خلال الكيبورد الاعتيادي.

لتحميل التطبيق



التطبيق الثالث :

Doze باستخدام هذا البرنامج يمكنك ان تقوم بتوفير استهلاك البطارية وحل نصف مشكلة نفاذ البطارية السريع, اذ ان البرنامج يقوم عند تفعيله بمنع اي تطبيق يحتاج الانترنت من استخدام الانترنت عند اغلاق شاشة الهاتف او عند وضع الهاتف بدون استعماله, وبهذا يمكنك ان توفر من استهلاك البطارية بمنع التطبيقات من استهلاك البطارية من خلال اتصالها بالانترنت!.

لتحميل التطبيق 



التطبيق الرابع :

Night Mode باستخدام هذا التطبيق يمكنك ان تقوم بتقليل اضائة الشاشه في هواتف الاندرويد ازيد من الحد المسموح به, بحيث تحمي عينيك اثناء الليل عند استخدام الهاتف وايضا تقوم بتوفير استهلاك الشاشه للبطارية !.

لتحميل التطبيق 



التطبيق الخامس :

Portal من خلال استخدام هذا التطبيق المميز يمكنك نقل الملفات باستخدام الواي فاي فقط بين الهاتف والكمبيوتر بدون استخدام كابل USB, ايضا هو سريع في النقل ولا تحتاج اي وصلات فقط حمل التطبيق في هاتفك وادخل على الرابط التالي لتزامن الهاتف مع الموقع وتبدأ في نقل ملفاتك بشكل سريع.

لتحميل التطبيق 



لمشاهدة الفيديو الذي قمة من خلاله بمراجعة التطبيقات


   


0 comments

Post a Comment