Saturday, January 21, 2017

طريقة مشاهدة يوتيوب مع استخدام تطبيقات ثانية في أندرويد


يعاني الكثير من مشكلة حقيقة عند مشاهدة الفيديوهات من تطبيق اليوتيوب على الهواتف الذكية بشكل عام وهي عند مغادرة التطبيق لسبب ما سواء الرد على رسالة او تصفح البريد الخاص بك  لا يمكنك الاستمرار في مشاهدة الفيديو .

فالكثير من الاشخاص أحياناً يرغبون عند مشاهدتهم لفيديو على اليوتيوب الرد على رسالة على الواتس اب او المسنجر او غيرها تطبيقات التراسل او تصفح الفيس بوك او التويتر وغيرها الكثير الكثير من الامور ولكن المستخدم بطبيعة الحال لا يمكنة فعل ذلك .

لن اطيل عليكم فلندخل في صلب الموقع اليكم اليوم تطبيق Awesome Pop-up Video لمشاهدة فيديوهات اليوتيوب على الهاتف أثناء إستخدام تطبيقات أخرى للاندرويد فالتطبيق يتيح لك عرض الفيديو بشكل عائم خارج تطبيق اليوتيوب بشكل مميز .

رابط تحميل التطبيق :
Awesome Pop-up Video

كل ما عليك هو تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي - الرابط في الاعلى - وتثبيتة على هاتفك كأي تطبيق أخر تقوم بتحميلة من متجر جوجل بلاي و التطبيق يدعم اليوتيوب وغيرها من تطبيقات عرض الفيديو الشهيرة ويمكنك استخدام الميزة في هذه التطبيقات بكل سهولة .

التطبيق حالياً متاح لاجهزة الاندرويد فقط ونأمل ان يكون متاحاً قريباً لهواتف الايفون والتطبيق سهل الاستخدام وبسيط ومتاح للجميع وذو حجم صغير ولاتنسى ان تشاركنا رايك بالتطبيق بعد تجربتة من خلال التعليقات ولاتنسى مشاركة الموضوع مع اصدقائك . 

1 comments:

  1. According to Stanford Medical, It is really the one and ONLY reason women in this country live 10 years longer and weigh 19 KG lighter than we do.

    (Just so you know, it has absolutely NOTHING to do with genetics or some secret diet and absolutely EVERYTHING around "HOW" they eat.)

    P.S, What I said is "HOW", and not "what"...

    Click on this link to see if this brief test can help you decipher your true weight loss potential

    ReplyDelete